رمضان كريم

يعدّ شهر رمضان المبارك أفضل الشهور على الإطلاق، وقد خصّ الله سبحانه وتعالى هذا الشهر بمزايا عديدة، وجعل الأجور فيه مضاعفة، وقذف حبّه في قلوب العباد، فالمسلمون في كل بقاع الأرض يبتهجون لقدوم هذا الشهر العظيم، ويتهيّأون لاستقباله بشتّى الوسائل والطرق، ويفرحون بالعيش في ظلاله. فصيام رمضان ركنٌ من أركان الإسلام، وهو فرض على المسلمين.
يسمّى شهر رمضان بشهرِ القرآن؛ ففيه أُنزِل على رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وكان يتدارسه مع جبريل عليه السلام في ليالي رمضان المباركة، ويُطلق عليه أيضًا شهر القيام، لأنّ هذه العبادة تكثُر فيه، فنجد حرصًا كبيرًا من المسلمين على الحفاظ على قيام كلِّ ليلة في رمضان، رجاءَ كسبِ الأجر العظيم، ونجدهم يتسابقون على الإكثار من الطاعات، والإقبال على الله عزّ وجلّ بقلوبٍ مُخبتة، ليُكرمهم الله سبحانه وتعالى بالعتق من النيران، وذلك في كلِّ ليلة من لياليه.
نحن في جمعية خيركم الخيريه ننتهز هذه الايام المباركات ونعلن تجهيز موقع الجمعية علي شبكة الانترنيت وندعوا الجميع للمساهمه في اعمال  الجمعيه الخيريه وتنشيط دورها تجاه المجتمع نسال الله التوفيق والسداد  وهذه بمثابة دعوه لكم جميعا في تنشيط دوركم ودور الجمعيه وطرح الافكار والمشاريع وتنفيذها باذن الله  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.